الاثنين، 28 نوفمبر، 2011

رؤية خاصة لما يجري ويدور



دهبت الى مكتب التصويت وصوتت بصمت ، لم ابالي لحملات المقاطعة التصويت ولم ابالي لمن يقلل من شأنها او يمدحها ، قمت بواجب الوطني وان كنت غير مهتما بالسياسة وان كنت اعلم سابقا ان معظم الاحزاب لا تحسن سوى التغني بالمفردات ، والقاء الخطب ، وفيما بعد علمت اكتساح وتفوق الحزب الذي قمت بالتصويت عليه ، كثيرا ماأخبرت اصدقائي بفوز ذاك الحزب ، لتكتمل السلسلة التي تربط العرب في هذه اللحطات من تاريخ الامة ،  فما نحن الا في العصر الاخير ، ومانعيشه الا دراما متقنة ، المهم بدأت افكر فيما كنا عليه قبل 2011 ومانحن عليها بعدها هل يعتبر عامنا هذا فقط بداية لما ستأتي به الايام من حوادث كانت مقدرة او مخططة . السلسلة كما تخيلتها :
2001 الارهاب العراق افغانستان ، التفجيرات . 2006 الحرب في العراق .  اعدام صدام حسين . 2007 الى 2009 تفجيرات ارهابية . 2010 فتن طائفية . 2011 تفجيرات +انتحارات + الثورة + سقوط الانظمة + الازمة لمالية + الثورات المضادة + اكتساح الاحزاب الاسلامية .
وان تبعنا هذه الاحداث ونربطها بعلامات الساعة نجد ، توثر العلاقات بين اسرائيل والعرب حدوث حرب بينهما مع تحالف الغرب مع العرب ، انهزام اسرائيل ، تبعية مرة اخرى للامة الاسلامية للغرب ، قيام ثورة اسلامية تهزم الغرب ، استعاده اسرائيل لقوتها وقيام حرب اخرى بين جيش المسلمين واليهود انتصار الامة الاسلامية وحلول العدالة والامن .
والان لايهمنا كل هذا لان علم الغيب عند الله و ماطرحنه ماهو الا ربط لما اخبرنا به سيدنا محمد  صلى الله عليه وسلم .
إرسال تعليق