الاثنين، 4 يونيو 2012

انجدابي للعالم الغير المنظور

لا ادري متى بدأ ولعي بالامور الخارجة عن نطاق المألوف ، ولا ادري كيد استهوتني تلك الكتب التي اجدها في خزانة والدي عن الظواهر العجيبة في الكون ..كنت صغيرا انذاك عندما تصفحت كتبا عدة وقرأتها بنهم شديد وان كنت اجهل انذاك بعض المصطلاحات ... ولا انكر اني بعد اطلاعي كتبا احياء علوم الدين للغزالي ،  خاصة الجزء الاول منه ، استوقفني كتاب اسمه عالم غير منظور خارج القواعد العلمية ، واخدته من خزانة والدي بدون اذنه ولا علمه ، وعوض ان اراجع دروسي المملة ، اعتكفت اقرأ بدهشة كبيرة ذاك الكتاب  المثير ، وصرت مندهشا لتلك القصص الواقعية عن اناس عاشوا احداثا خيالية ، وكما كانت امنياتي ان اعيش بدوري حدثا خياليا يترسخ في داكرتي لكن هيهات لم يقع اي شيء ، عند انتهائي من الكتاب ارجعته الى خزانة والدي ، وشدني كتاب بعنوان الروح لابن القيم ، واخدته وانا اقرأ بنهم شديد ، هناك تعرفت على اقسام الارواح ، وعالم البرزخ ووعلاقة الروح بالجسد والمادة ، وعالم الاموات ، والتقاء الارواح في المنام .. وتولد لي شء غامض عن هذه الحياة في تلك السن المبكرة ، وعلمت ان هناك عالم اخر ينفصل بين عالمنا ، عالم لا نراه او اخفاه الله عنا ، منذ تلك اللحظة بدأت تاملاتي حول هذا الكون ، ابحث واطالع وافكر خارج النطاق المألوف وارى الامور بمنظار اخر ، والان في هذه السن سن الشباب تكون لدي فكر خاص ومازلت ابحث خارج القواعد ....
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

عربي باي

الاثنين، 4 يونيو 2012

انجدابي للعالم الغير المنظور

لا ادري متى بدأ ولعي بالامور الخارجة عن نطاق المألوف ، ولا ادري كيد استهوتني تلك الكتب التي اجدها في خزانة والدي عن الظواهر العجيبة في الكون ..كنت صغيرا انذاك عندما تصفحت كتبا عدة وقرأتها بنهم شديد وان كنت اجهل انذاك بعض المصطلاحات ... ولا انكر اني بعد اطلاعي كتبا احياء علوم الدين للغزالي ،  خاصة الجزء الاول منه ، استوقفني كتاب اسمه عالم غير منظور خارج القواعد العلمية ، واخدته من خزانة والدي بدون اذنه ولا علمه ، وعوض ان اراجع دروسي المملة ، اعتكفت اقرأ بدهشة كبيرة ذاك الكتاب  المثير ، وصرت مندهشا لتلك القصص الواقعية عن اناس عاشوا احداثا خيالية ، وكما كانت امنياتي ان اعيش بدوري حدثا خياليا يترسخ في داكرتي لكن هيهات لم يقع اي شيء ، عند انتهائي من الكتاب ارجعته الى خزانة والدي ، وشدني كتاب بعنوان الروح لابن القيم ، واخدته وانا اقرأ بنهم شديد ، هناك تعرفت على اقسام الارواح ، وعالم البرزخ ووعلاقة الروح بالجسد والمادة ، وعالم الاموات ، والتقاء الارواح في المنام .. وتولد لي شء غامض عن هذه الحياة في تلك السن المبكرة ، وعلمت ان هناك عالم اخر ينفصل بين عالمنا ، عالم لا نراه او اخفاه الله عنا ، منذ تلك اللحظة بدأت تاملاتي حول هذا الكون ، ابحث واطالع وافكر خارج النطاق المألوف وارى الامور بمنظار اخر ، والان في هذه السن سن الشباب تكون لدي فكر خاص ومازلت ابحث خارج القواعد ....

ليست هناك تعليقات: