الجمعة، 9 سبتمبر 2016

لست إلا أنا


هذه الموسيقى أوحت لي هذه الكلمات ..فكتبتها معبرا عن كل انسان يريد ان يعيش بطبيعته وعفويته :



امشي بين الناس غريبا
كلامي غير مفهوما
افكاري يعتبرنها جنونا
واسلوبي عجيبا
يخمنون من انا
يظنون اني مازلت طفلا
مازلت ساذجا
مغفلا
احمقا
ليظنوا ما شاؤا
ذلك ظنهم
فأنا لست إلا انا
وسط عالم ليس صادقا
يريدون ان اكون مثل لهم منافقا
مهادنا ..ازدواجيا
لا لا لا لن اكون الا بعفويتي
بصراحتي ...بطبيعتي
يوم الحظ يوم السعد عندما تفهمين هذا
يوم تفهمني اني لست الا انا
ولن اكون غيري
لن اكون الا صادقا عفويا
اعيش عالمي الخاص طفلا
اعيش حرا نقيا
اعيش متخلقا متفهما مبدعا
اخطوا واشق طريقي بأسلوبي
فلا تسألني ان اكون غيري
فانا لست إلا أنا
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

عربي باي

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

لست إلا أنا


هذه الموسيقى أوحت لي هذه الكلمات ..فكتبتها معبرا عن كل انسان يريد ان يعيش بطبيعته وعفويته :



امشي بين الناس غريبا
كلامي غير مفهوما
افكاري يعتبرنها جنونا
واسلوبي عجيبا
يخمنون من انا
يظنون اني مازلت طفلا
مازلت ساذجا
مغفلا
احمقا
ليظنوا ما شاؤا
ذلك ظنهم
فأنا لست إلا انا
وسط عالم ليس صادقا
يريدون ان اكون مثل لهم منافقا
مهادنا ..ازدواجيا
لا لا لا لن اكون الا بعفويتي
بصراحتي ...بطبيعتي
يوم الحظ يوم السعد عندما تفهمين هذا
يوم تفهمني اني لست الا انا
ولن اكون غيري
لن اكون الا صادقا عفويا
اعيش عالمي الخاص طفلا
اعيش حرا نقيا
اعيش متخلقا متفهما مبدعا
اخطوا واشق طريقي بأسلوبي
فلا تسألني ان اكون غيري
فانا لست إلا أنا

ليست هناك تعليقات: