الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

لست لك

من بعيد اسمع و ارى
إشتياقهم ، همساتهم
كلما مررت بلتفتون لك
يحومون حولك
يتمنون صحبتك
من صادقك يتباهى بجمالك
منهم من أرادك زوجة
و منهم أرادك عاشقة
ومنهم من أرادك مجرد رفيقة
إخترت منهم واحد
فصار لك رفيق
وانت له رفيقة
وعلى درب الحب تتغنون
لن يفرقنا احد و لا حتى القدر
اثار رفيقك غيضهم وحسدهم
وهو كطاوس مغتر فخور
وأنا من بعيد أضحك باسما
واثقا انك لست له وليس لك
ولست لهم
انما هي ايام و تنقضي
وكل يغادر الى دربه
كحلم عابر جميل
تنظرين إلي مستغربة
لما لست مثلهم الهت و رائك
اتقرب منك ، اتغنى بجمالك
فتظنين اني مغرور
او ربما معتوه
ولست كذلك
لأني بكل بساطة لست لك
وهو ليس لك
وهم ليسوا لك
وانت لست لهم
ولما اضيع وقتي في حمقاتهم
و ضياعهم !!!!
فالحياة يا سيدتي علمتني
ان العلاقات مجرد ترهات
وان القدر سيمنحك واحدا
وليس من بينهم
وليس من يرافقك
فلما تذهب دقات قلبي سدى
لمن ليست لي و لست لها
فإعذريني سيدتي
فلست ألهت وراء كل جميلة
ولا وراء. كل صبية
فانا لا اضيع وقتي فيما ليس لي !!!!
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

عربي باي

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

لست لك

من بعيد اسمع و ارى
إشتياقهم ، همساتهم
كلما مررت بلتفتون لك
يحومون حولك
يتمنون صحبتك
من صادقك يتباهى بجمالك
منهم من أرادك زوجة
و منهم أرادك عاشقة
ومنهم من أرادك مجرد رفيقة
إخترت منهم واحد
فصار لك رفيق
وانت له رفيقة
وعلى درب الحب تتغنون
لن يفرقنا احد و لا حتى القدر
اثار رفيقك غيضهم وحسدهم
وهو كطاوس مغتر فخور
وأنا من بعيد أضحك باسما
واثقا انك لست له وليس لك
ولست لهم
انما هي ايام و تنقضي
وكل يغادر الى دربه
كحلم عابر جميل
تنظرين إلي مستغربة
لما لست مثلهم الهت و رائك
اتقرب منك ، اتغنى بجمالك
فتظنين اني مغرور
او ربما معتوه
ولست كذلك
لأني بكل بساطة لست لك
وهو ليس لك
وهم ليسوا لك
وانت لست لهم
ولما اضيع وقتي في حمقاتهم
و ضياعهم !!!!
فالحياة يا سيدتي علمتني
ان العلاقات مجرد ترهات
وان القدر سيمنحك واحدا
وليس من بينهم
وليس من يرافقك
فلما تذهب دقات قلبي سدى
لمن ليست لي و لست لها
فإعذريني سيدتي
فلست ألهت وراء كل جميلة
ولا وراء. كل صبية
فانا لا اضيع وقتي فيما ليس لي !!!!

ليست هناك تعليقات: